مميزات شركة الفوركس ببرستون (pepperstone)

نظرا لوجود العديد من الوسطاء كان احد اهم الاسباب الذي استثمرته شركة ببرستون (pepperstone) لصالحها في تقديم خدمات تنافسية مما جعل لها صيتا و سمعة جيدة بين الشركات .
مميزات شركة الفوركس ببرستون (pepperstone)
مميزات شركة الفوركس ببرستون (pepperstone)

فهي واعية بما يحتاجه المتداول .


و بادراكها التام لكل ما يحتاج المضارب فان الشركة اخفضت التكلفة جدا او ما يطلق عليه (سبريد) مما جعلها من بين اهم مستقبلي محبي التداول السريع (سكابنغ ) بالاضافة الى عدد كبير من المنصات المختلفة كمنصة ميتاترادر 4 و منصة كترادر و تطبيقات الاجهزة الذكية كالايفون و الاندرويد و الايباد بالاضافة الى webtrader و غيرها مما يجعل التداول مريح للغاية .


لماذا اصبحت شركة pepperstone وجهة للمتداول ؟!


مميزات شركة الفوركس ببرستون (pepperstone)
مميزات شركة الفوركس ببرستون (pepperstone)


ان اهمية نجاح اي شركة تكمن اضافة للخدمات التي تقدمها الى مدى قوة الترخيص الذي تحمله ، و فعلا تحققنا بانفسنا من ترخيص الشركة و هي  فعلا  Pepperstone حاصلة على رخصة الخدمات المالية الاسترالية (AFSL) وخاضعة لإشراف هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية (ASIC).


تطرقنا سابقا للتعريف بالشركة ممكن مشاهدته من هنا


سلامة اموال العملاء

يجب الاشارة ان شركة pepperstone لا تستلم اموال العميل اثناء الايداع بل يتم وضعها في حساب بنكي و هو بنك استراليا الوطني و هو بنك عالمي مما يعني ان الشركة تربح من السبريد فقط ، و بالتالي فمن مصلحتها ان يربح العميل و ليست من صناع السوق او ما يطلق عليه مركيت ميكر حيث تضارب المصالح ، مما يجعلها في موضع ثقة ما دامت مصلحتها هي نفس مصلحة العميل ، مع امكانية استخدام أموال العميل في الحفاظ على الهامش المطلوب .

ادواة التداول 

توفر شركة pepperstone العديد من ادواة التداول كمعادن الطاقة مثل البترول و الغاز اضافة الى المعادن النفيسة من بينها ‏الذهب والفضة والبلاتينيوم والبلاديوم والتي يتم تداولها مقابل الدولار الأمريكي أو اليورو و كذلك فروقات الاسعار بين العملات العالمية ، كما تسمح بالتحوط (الهيدج ) و التداول السريع .

خدمات اضافية 

مدير علاقات مخصص ، إعداد التقارير المتقدمة و حلول لاستضافة مجانية vps لمستخدمي التداول الالي

الحساب الإسلامي

نوفر حساب ‏Pepperstone‎‏ الإسلامي للمتداولين الذين لا يمكنهم تلقي أو دفع عمولات تبييت (Swaps) لأسباب دينية.

 

Deja un comentario